GD Star Rating
loading...

maxresdefault

8 اطفال وشابين وعسكريين اثنين دفنوا في حديقة الاشرفية  بحلب يوم الجمعة الماضي  بعد ان قضوا نتيجة اصابتهم بشظايا قذيفة سقطت على بعد أمتار من ((فرن خندش)) في الحي ذاته أطلقها عناصر تابعون ل((لواء شهداء بدر)) الذي يتزعمه (خالد الحياني) الذي يسيطر على مساحات واسعة من نفس الحي (الأشرفية)
وبحجة انه يحمي “ماتبقى من السكان” من بطش النظام لازال الحياني يرتكب جرائم ترقى الى تلك التي يرتكبها سابقه.
فلم يسلم بيت في المنطقة كلها من “التشويل” ولا حتى دكان أو مستودع او معمل من المعامل الواقعة تحت سيطرته في منطقة الليرمون ومنطقة بني زيد.. وقد وصل الأمر الى ” تشويل” المواطنين الذين يخالفون “الثوار” الرأي أو يعترضون على الانتهاكات التي يقوم بها هؤلاء ..
لم يقم أحد بردع الحياني بل على العكس اصبح “لواء شهداء بدر” اليوم جزء من المجلس العسكري الثوري في محافظة حلب.
وعدا عن القصف الذي طال المنطقة من قبل النظام جرت قبل فترة اشتباكات عنيفة بين الحياني وعناصر من حزب الاتحاد الديموقراطي التابع لحزب العمال الكردستاني المسيطر على حي الشيخ مقصود الملاصق تماماً لحي الاشرفية والذي بالمناسبة تعرض لهجوم يعتقد انه “كيماوي” قبل فترة
والخراب الذي لحق الحي يكاد يكون اكبر من الخراب الذي سببه النظام على مدى 6 اشهر من قصف شبه متواصل للحي ورصده بالقناصة .
والآن وبعد انتهاء مشكلته مع الأكراد . يحاول عناصر “داعش” دخول الحي بحجة تخليصها من “الفئة الباغية” المتمثلة بالحياني و”الكفار العلمانيين الزناديق الاكراد” ..((ياحبيبي.. كملت))!!

—————————-
مابعرف اذا أمثال الحياني كتار في التنظيمات المقاتلة ع الأرض ..انا بعرف بس انو شريكو “احمد عفش” كمان مو مئصر وهني التنين كانوا بفرد “ئاووش” ..واليوم صاروا من ((“قوادين” <جمع قائد)) بالثورة
وانو اهالي الأشرفية وبني زيد والليرمون والشيخ مقصود يلي بالمناسبة هني أعلى أحياء حلب ” أكلوا هوا بالمعلئة” .. واذا بكرا الجيش النظامي دخل عهالمناطئ ماحدا رح يزعل كتير على هزيمة ” ثوار التشويل”
—————————-

GD Star Rating
loading...
GD Star Rating
loading...